ترددات قنوات osn المشفرة على النايل سات 2020 osn frequency - cccam dz

السبت، 23 مايو 2020

ترددات قنوات osn المشفرة على النايل سات 2020 osn frequency



تعتبر قنوات osn او الباقة الحمراء كما يسميها البعض من اقوى القنوات العربية التي تبث قنواتها عبر قمر النايل سات 7 درجات غربا  nilesat 7w  , و قد تكونت هته القنوات اثر شراكة بين شركتين سعودية و اخرى كويتية لتتحول الى شركة اوبت شوتايم orbit showtime  المالكة للباقة الحمراء و قنوات OSN ; و التي بدورها هي باقة في مجملها باقة مدفوعة و خاصة ومع دلك تلقى رواج كبير من طرف المشاهدين العرب نضرا لتنوع مصادرها و برامجها و قنواتها من افلام و مسلسلات و برامج اطفال و حصص رياضية قوية و مميزة للمشاهدين .


في  هته التدوينة سنقدم لكم ترددات قنوات osn الباقة الحمراء على قمر النايل سات  nilesat 7w  ; ياه سات yah sat و عرب سات arab sat . / ; و تضم الباقة اكثر من 40 قنات متنوعة ابرزها قنوات الحاملة لاسم osn .


قنوات باقة osn اغلبها مشفرة على قمر نايل سات خاصة من بين ابرز قنوات الباقة الحمراء osn movies osn comedie osn kids osn yahala osn ya hala oula osn movies disney.

اسم osn هو عبارة عن اختصار اسم الشركة المالكة للقنوات الحمراء orbit showtime network ; و تعتبر هته القنوات من اقوى الباقات التي تبث اخدث و اقوى الافلام و المسسلسات و برامج الاطفال العالمية و خاصة الاجنبية و الحديثة و الرائجة و المطلوبة عند المشاهدين و تعتبر باقة osn من دون منازع اقوى باقة عربية مع باقة bein القطرية . 

و سنترك لكم اخر ترددات باقة osn hd 2020 المشفرة على قمر النايل سات 7 درجات غربا .

  • تردد osn cinéma   +   osn movies disney hd +    osn movies first  
                
      11727  h 30000



  • تردد باقي قنوات osn على النايل سات  osn action +osn ya hala + osn yahala cinema hd ......
11996 h 30000  




12073 h 30000


osn و الى هنا تنتهي مقالتنا لليوم حول ترددات اغلب و افضل قنوات الباقة الحمراء 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad